الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب : ليفربول هو فريق الموسم وصلاح يستحق التواجد وتوقعت نتيجة ديربي مانشستر

يوسف منير

20:19 25/04/2019

تواجد الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة ليفربول وهيديرسيفيلد المقرر لها مساء غد الجمعة في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أنفيلد.

وتحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن الكثير من الأشياء مباراة فريقه المنتظرة غداً ضد هيديرسفيلد تاون ضمن مباريات الأسبوع السادس والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق يورجن كلوب على فريق العام الذي تم إعلانه من قبل رابطة المحترفين الإنجليزية صباح اليوم الخميس، والذي تواجدت في تشكيلته 4 لاعبين من صفوف ليفربول وهم، الهولندي فيرجيل فان دايك، أليكساندر أرنولد، أندي روبيرتسون وساديو ماني.

وصرح يورجن كلوب قائلاً:” بالنسبة لي فريقي هو فريق الموسم، إذا فزنا في المبارتين القادمتين سوف يتم حسم اللقب في الأسبوع الأخير وهذا سيكون إنجازاً كبيرا “.

وتابع كلوب حديثه قائلاً:” صلاح يستحق التواجد مرة أخرى لقد قدماً موسماً خرافياً من جديد وينافس على القمة مع كبار الهدافين، هو لاعب رائع في جميع الأحوال”.

وعن فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد أمس علق كلوب قائلاً:” خرجت المباراة بالنتيجة التي كنت أتوقعها، لقد حاول مانشستر يونايتد بكل ما وسعهم ولكن في الشوط الثاني ظهروا وأنهم غير قادرين بالوقوف أمام مانشستر سيتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأكثر قراءة