الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول غير مهتم بالتعاقد مع هدف ريال مدريد وبايرن ميونخ

يوسف منير

21:04 16/04/2019

قالت وسائل الإعلام الألمانية مساء اليوم الثلاثاء أن ليفربول الإنجليزي غير مهتم تماماً بالتعاقد مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر من صفوف فريق لايبزج.

وأفادت وسائل الإعلام في ألمانيا، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول سوف يحتاج للتعاقد مع مهاجم جديد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ولكنه لن يكون تيمو فيرنر.

وذكرت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية منذ قليل، أن بايرن ميونخ اتفق مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر على كافة البنود الشخصية من أجل الانضمام للعملاق البافاري خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت الصحيفة الألمانية تقريرها، أن بايرن ميونخ يبحث الآن عن طريق لاتمام الاتفاق مع نادي لايبزج من أجل ضم تيمو فيرنر بشكل رسمي بداية من الموسم القادم ولكن من المتوقع أن يواجه بعض المشاكل.

وارتبط اسم المهاجم الألماني تيمو فيرنر بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، على رأسها ليفربول الإنجليزي الذي يسعى لتدعيم خط هجومه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة بالإضافة إلى ريال مدريد الإسباني.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة