الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف تمكن هندرسون من إقناع كلوب بقدراته الهجومية؟

أحمد تاضومانت

13:04 11/04/2019

موقع سبورت 360 – أكد جوردان هندرسون، قائد ليفربول، أن الأداء الجيد في مركز لاعب الوسط المتقدم مع المنتخب الإنجليزي ساهم في إقناع مدربه يورجن كلوب بإمكانية قيامه بدور أكبر في النواحي الأمامية مع الفريق الأحمر.

ووضع كلوب قائد الفريق في الجانب الأيمن من ثلاثي الوسط في آخر مباراتين لليفربول ليتألق هندرسون خلالهما، حيث سجل هدفاً وكان وراء هدف روبرتو فيرمينو أمام بورتو.

وقال هندرسون في تصريحات صحفية: “يمكنني اللعب في المركزين (محور دفاعي ومحور هجومي) والمدرب يرى إمكانية قيامي بذلك، هذا ما يريده ويحتاجه بالضبط”.

وتابع: “أشعر بأريحية أكثر في مركز لاعب الوسط المتقدم مع المنتخب من خلال صنع الفرص والقيام بما يمتعني في الملعب”.

وأوضح في نفس السياق: “أشعر أنه يمكنني تقديم الكثير في مركز لاعب الوسط المتقدم. لقد تحدثت مع المدرب ومن الواضح أنه شاهد مباريات إنجلترا ويبدو أنه فكر في الأمر”.

واختتم بالقول: “في اخر عامين لم نملك لاعبا مثل فابينيو يؤدي هذا الدور لذلك كان ينبغي علي التأقلم. لكن بقدومه أعتقد أنه منحني الفرصة للتقدم قليلا”.

يذكر أن هندرسون كان يلعب في مركز المحور الهجومي قبل قدوم يورجن كلوب، لكن بعد اعتزال ستيفن جيرارد قرر المدرب الألماني الاعتماد على جوردان كلاعب ارتكاز دفاعي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

الأكثر قراءة