الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يكشف سر الدفع بديان لوفرين وتواجد جوميز أمام بورتو

يوسف منير

22:33 09/04/2019

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن مباراة فريقه المنتظرة بعد قليل ضد بورتو في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا قبل دقائق قليلة من بدايتها.

وتواجد كلوب أمام وسائل الإعلام قبل دقائق من بداية المباراة، مفسراً سبب التشكيلة التي اختارها لبداية المباراة الصعبة والمصيرية ضد بورتو بعد قليل على ملعب أنفيلد.

ودفع المدرب الألماني يورجن كلوب بالمدافع الكرواتي ديان لوفرين في التشكيلة الأساسية بدلاً من الكاميروني جويل ماتيب الذي شارك كثيراً الفترة الماضية.

وصرح يورجن كلوب قائلاً:” لوفرين عاد إلينا حوالي 3 أو 4 أسابيع وظهر بشكل جيد في التدريبات الكاملة، بينما لعب ماتيب العديد من المباريات الفترة الماضية، كان علينا استخدام طاقة لوفرين في الوقت المناسب”.

أما عن تواجد جو جوميز على دكة بدلاء ليفربول اليوم بعد غياب طويل دام لمدة 4 أشهر علق كلوب قائلاً:” كان على جوميز اليوم المشاركة لعدة دقائق في مباراة خلف الأسوار ولكن ألبيرتو مورينيو غير جاهز اليوم وكان علينا اختيار أحد المدافعين على الدكة”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

الأكثر قراءة