الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يؤكد غياب ثنائي ليفربول عن مواجهة بورتو

يوسف منير

18:25 08/04/2019

أعطى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بعض التحديثات على حالة لاعبيه قبل مباراة فريقه المرتقبة غداً ضد بورتو البرتغالي.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي مساء غد الثلاثاء نظيره بورتو البرتغالي على ملعب أنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتواجد المدرب الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة ليفربول وبورتو مساء غداً الثلاثاء على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكد يورجن كلوب أن الثنائي الإنجليزي جو جوميز وآدم لالانا سوف يغيبان عن قائمة الفريق لمواجهة بورتو غداً مساء الثلاثاء على ملعب أنفيلد.

وصرح كلوب قائلاً:” جو جوميز لن يتواجد غداً، عليه القيام بعدة أشياء أولاً في التدريبات، سنفكر في تواجده خلال أسبوع أو أسبوعين”.

وتابع كلوب تصريحاته قائلاً:” لالانا أيضاً من المحتمل عدم تواجده غداً، لقد عانى قبل مباراة ساوثهامبتون ومن المتوقع غياباً أمام بورتو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة