الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يعالج مشكلة الظهير الأيسر أمام بورتو

يوسف منير

15:55 08/04/2019

استقر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على شكل الفريق الذي سيواجه بورتو البرتغالي مساء غد الثلاثاء على ملعب أنفيلد في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أنه من المتوقع غداً رؤية الإنجليزي جيمس ميلنر في مركز الظهير الأيسر الأساسي لنادي ليفربول في مواجهة بورتو.

ويواجه المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مشكلة حقيقية في صفوفه قبل مواجهة بورتو غداً بسبب غياب الظهير الأيسر الأساسي أندي روبيرتسون عن المباراة.

ويغيب أندي روبيرتسون عن المباراة غداً بشكل رسمي بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة العودة ضد بايرن ميونخ الأخيرة في الدور ثمن النهائي، للتراكم عليه البطاقات ويتأكد غيابه عن مباراة الغد.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن يورجن كلوب لن يعتمد على ألبيرتو مورينو في مركز الظهير الأيسر على الرغم من غياب روبيرتسون، الإسباني الذي من المتوقع رحيله عن صفوف ليفربول مجاناً نهاية الموسم الجاري.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

الأكثر قراءة