الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام .. صلاح يكذب شائعات عدم تعاونه مع ماني

يوسف منير

18:23 07/04/2019

خرج هذا الموسم الكثير من الأقاويل التي تشير إلى عدم التعاون بين المصري محمد صلاح وزميله في ليفربول الإنجليزي السنغالي ساديو ماني.

وبالفعل كان هناك بعض من الهجمات التي فضل ماني وصلاح التعامل بها بشكل فردي و أناني بعض الشيء الأمر الذي فرض الكثير من التساؤلات حول العلاقة بينهما داخل الملعب.

ونجح السنغالي ساديو ماني هذا الموسم 17 هدفاً في البريميرليج متفوقاً على نفسه بشكل كبير ومساعداً فريقه ليفربول على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مع مانشستر سيتي.

وصنع محمد صلاح 3 أهداف لصالح زميله ساديو ماني من أصل 17 هدف سجلهم الأخير في البريميرليج، أكثر من أى لاعب أخر في صفوف ليفربول هذا الموسم.

وصنع جيمس ميلنر 3 أهداف أيضاً سجلهم ساديو ماني لصالح ليفربول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وهو نفس عدد الأهداف التي صنعها صلاح للمهاجم السنغالي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة