الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبان فقط يتفوقان على صلاح في تاريخ الدوري الإنجليزي

يوسف منير

11:19 06/04/2019

شهدت مباراة ليفربول وساوثهامبتون أمس عودة المصري محمد صلاح للتسجيل مرة أخرى بعد غياب طويل دام حوالي شهر ونصف من الغياب عن تسجيل الأهداف.

وتألق محمد صلاح أمس وقاد ليفربول لتحقيق ثلاث نقاط غالية للغاية في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الناري هذا الموسم مع مانشستر سيتي.

وحسم ليفربول المباراة بطريقة صعبة للغاية وفي اللحظات الأخيرة بفضل هدف المصري محمد صلاح الحاسم الذي جاء بالدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني.

وأصبح صلاح أمس بهذا الهدف هو أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفاً في الدوري الإنجليزي فقط بعد بعد 69 مباراة خاضها بقميص الردز في البريميرليج منذ وصوله قادماً من روما في صيف عام 2017.

ودخل صلاح أيضاً تاريخ البريميرليج من أوسع الأبواب بهذا الهدف، حيث أصبح المصري هو ثالث أسرع لاعب يصل إلى 50 هدف في البريميرليج من 69 مباراة بقميص ناد واحد، خلف الإنجليزي آلان شيرار 66 مباراة مع بلاكبيرن والهولندي رود فان نيستلروى 68 مع مانشستر يونايتد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة