الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كل ما فعله محمد صلاح ضد ساوثهامبتون .. فرصة الانتفاضة

12:28 05/04/2019

يستعد المصري محمد صلاح لخوض مباراة مهمة عندما يحل فريقه ليفربول ضيفاً ثقيلاً على ملعب “سانت ميريز” لحساب الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتراجع مستوى محمد صلاح في الآونة الأخيرة، حيث فشل في هز شباك المرمى في آخر 7 مباريات خاضها في بطولتي دوري أبطال أوروبا والبريميرليج، لكنه ما زال هداف الفريق الأول هذا الموسم برصد 20 هدف، بالمناصفة مع زميله ساديو ماني.

ويعد ساوثهامبتون من الفرق المفضلة للفرعون المصري، وهذه فرصة لكي يكسر فيها صيامه عن التهديف والرد على الانتقادات التي يتعرض لها بشكل مستمر، فهو لم يفشل في هز شباك المرمى ضد فريق القديسين في أي مباراة خاضها ضده.

وواجه محمد صلاح ساوثهامبتون في 3 مناسبات، كانت جميعها في بطولة الدوري وبقميص ليفربول، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدف آخر، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 5 أهداف، بمعدل 1.7 هدف في المباراة الواحدة.

وقاد صلاح فريقه للفوز في المباريات الثلاث، بدون أي تعادل أو هزيمة، والمميز أنه ساهم بتسجيل 70% من الأهداف التي أحرزها ليفربول في شباك ساوثهامبتون، وهذا رقم ممتاز يوضح دوره الحاسم.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

الأكثر قراءة