الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول مهتم جدياً بالتعاقد مع ديبالا

يوسف منير

16:47 03/04/2019

يخطط ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب الدخول في سوق الانتقالات الصيفية القادمة بكل قوة من أجل تدعيم صفوفه للموسم الجديد حسب التقارير التي صدرت من وسائل الإعلام الألمانية.

وقالت وسائل الإعلام الألمانية عصر اليوم الأربعاء، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يتجه للتعاقد مع صانع ألعاب جديد للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية، أن كلوب وضع بعض الأسماء من أجل التعاقد مع أحدهما خلال سوق الانتقالات الصيفية القادم، حيث جاء اسم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس على رأس القائمة.

وأفادت الصحيفة الإيطالية، أنه من المتوقع أن ليفربول في مفاوضات رسمية مع يوفنتوس من أجل التعاقد مع باولو ديبالا خلال الفترة القليلة القادمة وقبل انتهاء الموسم.

ويريد ليفربول إلى الآن تعويض رحيل نجمه البرازيلي السابق فيليب كوتينيو، الذي غادر صفوف الردز العام الماضي إلى برشلونة دون التعاقد مع بديل حتى الآن.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة