الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساديو ماني يحدد خطط ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي

أحمد رمضان

16:32 02/04/2019

موقع سبورت 360 – تحدث ساديو ماني مهاجم ليفربول عن الكيفية التي سيتمكن بها فريقه من المنافسة من أجل الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري.

وشدد المهاجم الدولي السنغالي على ضرورة تقديم أداء بنسبة تصل إلى مئة في المئة وتجنب أي أخطاء من لاحراز لقب الدوري الإنجليزي ، وذلك بسبب المنافسة مع مانشستر سيتي.

وفاز ليفربول على توتنهام يوم الأحد الماضي وانتزع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما إنه لا يزال ينافس في دوري أبطال أوروبا حيث سيلعب في الدور ربع النهائي ضد بورتو البرتغالي.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان ليفربول قادراً على الفوز في آخر ست جولات للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي وأجاب : “لكي أكون صادقاً ، أعتقد أننا بحاجة للفوز في جميع المباريات حتى لو لم يكن الأمر سهلاً”.

وتابع بقوله : “لا يزال بإمكاننا الفوز في كل مباراة لأننا فريق جيد ونلعب بشكل مميز للغاية ، نحن نحاول تطوير أنفسنا ولكن في بعض الأحيان يكون الأمر صعباً بعد اللقاءت الدولية ، حيث يشعر الجميع بالإرهاق”.

وحول أهمية الفوز على توتنهام واضاف : “لقد عدنا الآن وبدأنا بالفوز ، أعتقد أن هذا الشيء مهم للغاية ، أمامنا ثلاثة أو أربعة أيام أخرى من أجل الاستعداد لكل مباراة ، ونخوض كل مواجهة كما لو كانت نهائية”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة