الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان دايك: لن أقدم أعذارًا للخطأ أمام فولهام

بلال محمد

21:16 17/03/2019

اعتذر المدافع الهولندي المخضرم فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول، عن خطأه الذي تسبب بهدف لصالح فريق فولهام، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأكد الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، على أنه لن يقدم أي أعذارًا للخطأ الذي قام به أمام النادي اللندني فولهام، وتسبب في هدف في مرمى فريقه ليفربول.

وتحدث فان دايك في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” عقب المباراة قائلاً: “لن أقدم أي أعذار عن الخطأ أمام نادي فولهام، أعلم أن كان يجب التعامل مع الموقف بطريقة أفضل، ولكن الأهم حققنا الفوز وحصلنا على الـ3 نقاط”.

وأضاف: “نعلم من قبل المباراة أنها ستكون صعبة للغاية، وبتلقينا هدف التعادل جعلنا المباراة أصعب، نحن لم نتعامل مع اللقاء بهدوء، وبالتأكيد حققنا 3 نقاط صعبة وعلينا الأن التركيز مع المنتخب”.

وكان قد كلف خطأ المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، فريقه ليفربول بهدف التعادل أمام نادي فولهام، قبل أن ينقذ جيمس ميلنر الريدز من فخ الفريق اللندني بهدف ثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة