الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

القوة الضاربة تحكم تشكيلة ليفربول لمواجهة فولهام

أحمد تاضومانت

17:19 17/03/2019

موقع سبورت 360 – أعلن يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها الفريق الأحمر مباراته أمام فولهام، بعد قليل، لحساب فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لخوض هذه المباراة ضد فولهام على ملعب كرافن كوتيج، والتي يسعى فيها الريدز لتحقيق الانتصار السادس على التوالي على الفريق اللندني في كل المسابقات بعد الفوز في الخمس مواجهات الماضية (رقم قياسي).

كما سيسعى ليفربول لضمان اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي حتى العودة من التوقف الدولي، نظراً لأن مانشستر سيتي، المتصدر الحالي، لن يلعب في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع.

وشهدت التشكيلة الأساسية غياب القائد جوردان هيندرسون بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة بايرن ميونخ، لكن توقعات عودة متوسط الميدان الإنجليزي على المدى الطويل، تثير تفاؤل الجهاز الطبي.

وجاءت تشكيلة ليفربول على النحو الآتي: أليسون بيكر، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون، ترينت ألكنسدر أرنولد، فابينيو، جيورجيو فاينالدوم، آدام لالانا، محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو وساديو ماني.

ونجح ليفربول في الخروج بشباك نظيفة في 10 من آخر 17 مباراة بين الفريقين سواء على أرضه أو خارج الديار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

الأكثر قراءة