الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماني قد يغيب عن مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي

17:09 16/03/2019

موقع سبورت 360 – تلقت جماهير ليفربول صدمة كبيرة هذا اليوم بعدما نشرت صحيفة ميرور سبورت خبراً يفيد بأن ساديو ماني قد تيب عن تدريبات الريدز اليوم قبل مباراة فولهام في الغد.

ليفربول في الوقت الحالي من الموسم يواجه منافسة شرسة على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، ويتخلف الريدز بفارق نقطة وحيدة فقط عن أصحاب الصدارة السكاي بلوز.

ويحتاج ليفربول كل لاعبيه في الوقت الحالي وخاصة ساديو ماني الذي يعيش أفضل فترة له على الصعيد التهديفي، وقد أثبت ذلك في عدة مباريات في الأونة الأخيرة وآخرها أمام بايرن ميونخ والتي سجل فيها هدفين.

ووفقاً لميرور سبورت فإن الفريق الطبي لليفربول لديه بعض التحفظات على جاهزية ساديو ماني منذ يوم الجمعة في التدريبات، مما أدى إلى تغيبه عن الفريق يوم السبت.

وبالرغم من كون فولهام خصم ضعيف نسبياً هذا الموسم، إلا أنه في هذه الفترة من الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا يكون أي شيء منطقي، وسيرغب فولهام في تقديم كل ما لديه حتى ينعش آماله في البقاء في الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الأكثر قراءة