الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يحاول تحصين فان دايك من برشلونة وريال مدريد

بلال محمد

21:30 10/03/2019

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأحد، عن محاولة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تجديد عقد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، وتحصينه من قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي ليفربول سيقوم بتجديد عقد الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، وبراتب أسبوعي 200 ألف جنيه إسترليني من أجل تجنب انتقاله إلى أحد عملاقي إسبانيا في الصيف.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يخطط للتعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك في الصيف، تحسباً لمغادرة القائد سيرجيو راموس الذي دخل في خلافات قوية مع الرئيس فلورنتينو بيريز.

وقالت أن ليفربول قام بشراء فان دايك في يناير 2018 من نادي ساوثهامبتون مقابل 75 مليون جنيه استرليني كأغلى مدافع في التاريخ ويحصل على راتب أسبوعي 125 ألف جنيه إسترليني وبعقد يمتد حتى 2023، ولكن في العقد الجديد سيحصل على 200 ألف.

وذكرت أن فيرجيل فان دايك لم يظهر أي علامات تشير إلى رغبته في مغادرة نادي ليفربول الإنجليزي، وقد قال في تصريحات سابقة أنه يريد أن يكون أسطورة لا تنسى في تاريخ الريدز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة