الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرارد يتحدث عن انزلاقه الشهير: ألم لن أنساه أبداً

عمرو محيي الدين

16:45 08/03/2019

استعاد النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد، القائد السابق لفريق ليفربول، ذكريات انزلاقه الشهير داخل الملعب أثناء مواجهة تشيلسي في موسم (2013-2014)، مؤكدا أن آلام تلك اللحظة مازالت تطارده ولن يتوقف هذا الشعور أبدا حتى إن توج ناديه بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

وانزلق جيرارد وفقد الكرة قبل خمسة أعوام ليمنح ديمبا با فرصة افتتاح التسجيل لتشيلسي في مباراة انتهت لصالح الفريق الضيف بنتيجة (2-صفر)، وأنهت آمال الفريق القادم من منطقة مرسيسايد في اللقب الذي ذهب إلى مانشستر سيتي.

هذا الموسم يملك ليفربول 70 نقطة ويتأخر بنقطة واحدة عن سيتي قبل تسع مباريات من نهاية الموسم،  ويأمل جيرارد في حفاظ فريقه السابق على هدوئه ليضع حدا لغياب اللقب عن خزائنه منذ 29 عاما من أجل الجماهير.

وأبلغ جيرارد الذي رحل عن ليفربول في 2015 بعد 17 عاما مع الفريق وسائل إعلام بريطانية: هذا الجرح ما زال يؤلم منذ ذلك اليوم، لست واثقا من تجاوزه لأنني لا أستطيع تغيير ما حدث.

وأضاف: هذا لا يؤثر على شعوري تجاه ليفربول الآن، أنظر إلى تشكيلة الفريق وما زلت أملك بعض الأصدقاء فيها، أتمنى أن يحصد اللقب من أجل الجماهير ومن أجلي كمشجع، لكن هذا لن يجعلني أو يجعل الألم مختلفا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة