الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليسون بيكر يتسلم جائزة الأفضل

عمرو محيي الدين

14:46 06/03/2019

نشر النجم البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، صورة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” أثناء تسلمه جائزة أفضل حارس في العالم لعام 2018، المقدمة من “جلوب سوكر”.

كانت “جلوب سوكر” أقامت حفلها في إمارة دبي خلال يناير الماضي، لكن بيكر لم يتمكن من السفر لاستلام جائزته بسبب ارتباطه بالمباريات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وقتها، ولم يتسلمها إلا الآن.

كتب بيكر في تعليقه على الصورة: بالأمس تسلمت جائزة أفضل حارس في العالم لعام 2018 المقدمة من جلوب سوكر، أشكر كل من ساندني الفترة الماضية للوصول إلى هذا الإنجاز، عائتلي وزملائي السابقين في روما، ولكل الأشخاص الذين يشجعوني دائما في الملعب وخارجه.

ويخوض بيكر موسمه الأول مع ليفربول الإنجليزي الذي فقد صدارة الدوري الممتاز بعد 29 جولة، عندما تأخر بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، الساعي بقوة للاحتفاظ بلقبه الذي تحقق في الموسم الماضي.

كما يستعد بيكر مع ليفربول لمواجهة بايرن ميونخ في ألمانيا، ضمن منافسات إياب ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا، وقد انتهى الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

الأكثر قراءة