الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان دايك: أريد أن أصبح أسطورة ليفربول

أحمد تاضومانت

14:46 06/03/2019

موقع سبورت 360 – أشار الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، إلى أنه يريد تحقيق أمور مذهلة مع الفريق الأحمر، وذلك حتى يساعد نفسه على تحقيق طموحه المتمثل في ترسيخ مكانته كأحد أساطير الريدز.

وفي تصريحات صحفية نقلتها ( بي بي سي) البريطانية، قال فان دايك: “كيف تريد أن يتم تذكرك في المستقبل؟ كأسطورة لليفربول، هذا شيء في ذهني، أريد أن أحقق أموراً رائعة”.

وتابع: “لدينا فريق رائع، لدينا كل شيء، ولدينا فريق في وضعية جيدة في الدوري ويقوم بعمل رائع، وسنرى ما سيحدث، أنا أريد فقط أن أعطي كل شيء للنادي”.

وواصل الهولندي تصريحاته في نفس السياق، بالقول: “لقد قام النادي بكل شيء لجلبي إلى هنا، لذا أريد أن أعطي النادي بالمقابل كل ما أملك”.

وتأتي هذه التصريحات في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه المدافع الهولندي الدولي هذا الموسم، والذي وضعه ضمن الأسماء المتوقع ترشيحها بقوة للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الاتحاد السعودي يكشف عن روزنامة المسابقات الكروية للموسم الجديد

تشيلسي يحدد بديل بوتشيتينو

الهلال يبدأ تجهيز المملكة آرينا للاحتفال بلقب الدوري

برشلونة يضع يده على مشكلة بيدري

حالة واحدة قد تجعل يوفنتوس يتعاقد مع دي زيربي

الكشف عن المحظورات في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية

الأكثر قراءة