الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشامبرلين يعود للمشاركة في مباريات ليفربول يوم الجمعة القادمة

يوسف منير

17:01 04/03/2019

نقلت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الإثنين، خبراً ساراً للغاية لجماهير وعشاق ليفربول الإنجليزي فيما يخص عودة أليكس أوكسيد تشامبرلين للملاعب والمشاركة في المباريات من جديد.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” الموثوقة منذ قليل، أنه من المتوقع مشاركة أليكس أوكسيد تشامبرلين في مباراة فريق ليفربول تحت 23 عام ضد ديربي كاونتي مساء يوم الجمعة القادمة.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” أن الطاقم الطبي لفريق ليفربول أعطى الضوء الأخضر لمشاركة تشامبرلين مع فريق الشباب يوم الجمعة القادمة لمدة 60 دقيقة استعداداً لعودته مرة أخرى للمشاركة مع الفريق الأول.

وعاد أليكس اوكسليد تشامبرلين إلى تدريبات ليفربول لأول مرة منذ حوالي 11 شهر، حيث عانى كل هذه الفترة من قطع بالرباط الصليبي بالركبة أبعده عن المشاركة في المباريات منذ لقاء ليفربول ضد روما الإيطالي.

وأكد السيد جيمس بيرس أن أليكس أوكسيد تشامبرلين سيصبح متاحاً للمدرب الألماني يورجن كلوب بداية من الأسبوع القادم، كخيار في مباراة ليفربول القادمة ضد بيرنلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

تحديد موعد المواجهة بين تشافي ولابورتا لتقرير المستقبل

تشكيل برشلونة المتوقع اليوم في مباراة رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم في مباراة فياريال في الدوري الإسباني

نجم الأهلي السابق يحدد بديل معلول في مباراة الإياب ضد الترجي

يايسله يرد على رحيله عن الأهلي بعد نهاية الموسم

الأكثر قراءة