الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هندرسون : ليفربول لم يستسلم رغم ما حدث

11:25 04/03/2019

موقع سبورت 360 – رفض لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون ، قائد فريق ليفربول ، الاستسلام أمام مانشستر سيتي ، في صراعهما على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي.

وتعثر ليفربول في المباريات الماضية ، وبعد أن كان متصدراً بفارق سبع نقاط ، بات يحتل المركز الثاني خلف مانشستر سيتي بفارق نقطة ، 71 نقطة للسيتيزينز ، و70 نقطة للريدز.

وقال هندرسون بعد التعادل السلبي أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد ضمن الجولة التاسعة والعشرين ، أمس الأحد ، في تصريح لشبكة “بي بي سي” إن ليفربول صنع الكثير من الفرص في المباراة ، ودافع بشكلٍ جيد ، لكن الفريق لا يستطيع الفوز بثلاثة وأربعة أهداف في كل مباراة.

وأكد اللاعب مواصلة ليفربول المنافسة ، بقوله “الصراع لا يزال مستمراً ، أمامنا الكثير من المباريات لنخوضها ، وأثق على قدرتنا على تحقيق اللقب”.

وتبقى للريدز تسع مباريات في الموسم الحالي ، أمام كل من بيرنلي وفولهام وتوتنهام وساوثهامتون وتشيلسي وكارديف سيتي وهيدرسفيلد تاون ونيوكاسل يونايتد وولفرهامتون.

وفي الجهة المقابلة يلعب السيتي ضد واتفورد وفولهام وكارديف وكريستال بالاس وتوتنهام ومانشستر يونايتد وبيرنلي وليستر سيتي وبرايتون.

سعودي 360 : فلوج ديربي جدة .. مباراة الأهلي والاتحاد 1-1

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

الأكثر قراءة