الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرمينو يخرج مصاباً من مباراة مانشستر يونايتد

يوسف منير

18:45 24/02/2019

خرج البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي في منتصف الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقه مع الغريم التقليدي والتاريخي مانشستر يونايتد في البريميرليج، متأثراً بالإصابة.

وتسبب البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي بحالة من الرعب داخل جماهير الردز في المباراة التي تجمعهم الآن مع مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

واظهرت كاميرات المباراة تعرض كاحل المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو للالتواء، الأمر الذي سبب حالة رعب لجماهير ليفربول بسبب أهمية المهاجم البرازيلي في صفوف المدرب الألماني يورجن كلوب.

وبعدها حاول روبيرتو فيرمينو الاستمرار واستكمال المباراة، ولكن من الواضح أن مدربه الألماني يورجن كلوب رفض المخاطرة به في الفترة الصعبة الحالية في الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

الأكثر قراءة