الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يعلن جاهزية فينالدوم لمواجهة بايرن ميونخ

يوسف منير

16:09 18/02/2019

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن حالة فريقه قبل المباراة المنتظرة غداً ضد بايرن ميونخ الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وطمأن المدرب الألماني يورجن كلوب جماهير ليفربول العاشقة عن أحوال الفريق واللاعبين قبل مباراة الغد المنتظرة، حيث أعلن عن عودة لاعب خط وسطه الهولندي جيني فينالدوم لتدريبات الفريق الكاملة استعداداً لمواجهة بايرن ميونخ.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لموقع نادي ليفربول الرسمي على شبكة الانترنت، أن الهولندي جيني فينالدوم عانى من بعض الأمراض خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذي دفعه لعدم الانتظام في تدريبات ليفربول خلال معسكر الفريق الأخير بمدينة ماربيلا الإسبانية.

وصرح يورجن كلوب قائلاً:” جيني تدرب وهو بحالة صحية أكثر من رائعة الآن، لم يتدرب معنا بشكل منتظم خلال الأسبوع الماضي بسبب المرض، الآن هو جاهز بشكل كبير إن لم يحدث أى شيء”.

ويواجه ليفربول الإنجليزي، نظيره بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد التاريخي يوم غداً الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر فبراير الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة