الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماني يكشف رفضه الانضمام إلى جوارديولا في بايرن ميونخ

يوسف منير

19:24 13/02/2019

تحدث السنغالي ساديو ماني مهاجم وجناح نادي ليفربول الإنجليزي عن العديد من الأشياء التي تخص مسيرته في عالم كرة القدم وأيضاً طموحاته وأحلامه مع الردز خلال الفترة القادمة.

وفتح ساديو ماني قلبه إلى صحيفة “بيلد” الألمانية وتحدث عن أمور تخصه منذ وجوده بصفوف ريد بول سالزبورج النمساوي في فترة من عام 2012 إلى 2014 قبل انتقاله إلى ساوثهامبتون الإنجليزي.

وكشف ساديو ماني أنه رفض عرضاً رسمياً من جانب فريق بايرن ميونخ الألماني بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عقب المباراة الودية التي جمعت فريقه السابق ريد بول سالزبورج النمساوي مع العملاق البافاري في صيف عام 2013.

وصرح ساديو ماني قائلاً:” وكيلي بخون بيلمير قال لي عقب نهاية المباراة، أن هناك تواصل بينه وبين بايرن ميونخ للتعاقد معي، ولكن العرض وقتها لم يجذبني أبداً للانضمام إلى بيب جوارديولا وقتها”.

ولعب ساديو ماني في صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي قبل الانتقال إلى صفوف ساوثهامبتون الإنجليزي ومنه على فريقه الحالي ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة