الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أهداف مباراة ليفربول وبورنموث .. ملخص ونتيجة المباراة

محمد عبد الناصر

21:11 09/02/2019

موقع سبورت 360 – عاد ليفربول إلى سكة الإنتصارات بفوز كبير على بورنموث الذي ظهر بأداء متواضع للغاية بنتيجة 3-0 سجلهم كل من ساديو ماني وجورجينو فينالدوم والنجم المصري محمد صلاح.

تقدم ليفربول بالهدف الاول في الدقيقة 24 من رأسية سجلها ساديو ماني النجم السنغالي لنادي ليفربول والذي لعب اليوم في الجناح الأيسر، بعد عرضية من جيمس ميلنر في ما أظهرت الإعادة وجود تسلل على الجناح السنغالي.

وواصل الريدز ضغطه لتسجيل الهدف الثاني وتحقق له ما أراد عن طريق جورجينيو فينالدوم بطريقة مميزة من فوق الحارس بوروتس بطريقة مميزة ورائعة في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني واصل ليفربول ضغطته وسجل الهدف الثالث عن طريق النجم المصري محمد صلاح بعد تمريرة بالكعب بطريقة مميزة من النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وبهذا الفوز يتصدر مؤقتا فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 65 نقطة بينما يبقى بورنموث في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.

شاهد الأهداف:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأهلي يخسر خدمات عبد القادر في مباراتي الترجي

مباشر ليفربول وتوتنهام: إليوت يزيد الغلة بهدف رابع.. فيديو

تبديل اضطراري وتعادل بين الزمالك وسموحة في شوط أول متواضع

الأكثر قراءة