الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح يمتلك سجلاً خرافياً أمام بورنموث قبل مباراة ليفربول اليوم

يوسف منير

10:35 09/02/2019

يستضيف مساء اليوم السبت فريق ليفربول في مباراة اليوم نظيره بورنموث على ملعب أنفيلد التاريخي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستهدف ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب في مباراة اليوم ضد بورنموث العودة لطريق الانتصارات من جديد وخطف المركز الأول من منافسه مانشستر سيتي بعد فوز الأخير على إيفرتون مساء الأربعاء الماضي في مباراة مقدمة ويتصدر جدول ترتيب البريميرليج.

وفي لقاء مصغر، يدخل محمد صلاح المباراة اليوم ضد بورنموث وعينه على مواصلة التألق ضد فريق المدينة الصغيرة، حيث يمتلك المصري سجلاً رائعاً أمامهم منذ ارتداءه قميصه ليفربول في صيف عام 2017 قادماً من روما الإيطالي مقابل صفقة رائعة للردز وصلت قيمتها فقط إلى 34 مليون جنية استرليني.

ونجح النجم المصري محمد صلاح بتسجيل 5 أهداف كاملة خلال 3 مباريات لعبهم مهاجم ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي وحتى الآن.

ويريد محمد صلاح إعادة ذكريات الدور الأول، عندما سجل المصري ثلاثية هاتريك في شباك بورنموث في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة