الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد الإنجليزي يخطط لمعاقبة يورجن كلوب

يوسف منير

21:03 05/02/2019

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الثلاثاء، أن اللجنة التأديبية بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم FA تخطط لمعاقبة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي.

وكشف شبكة “سكاى سبورت” العالمية منذ قليل، أن اللجنة التأديبية بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أرسلت طلب توضيح من نادي ليفربول على تصريحات المدرب الألماني للفريق الذي أدلى بها عقب نهاية مباراة الردز أمس ضد وست هام.

وهاجم المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول حكم مباراة فريق أمس ضد وست هام يونايتد السيد كيفين فريند عقب انتهاء المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

كلوب تحدث عقب انتهاء المباراة قائلاً:” الحكم عندما احتسب هدف من حالة تسلل لصالح ليفربول في الشوط الأول وشاهد الحالة بين الشوطين، أراد أن تنتهي المباراة بالتعادل في الشوط الثاني”.

وتعثر فريق ليفربول مجدداً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسقط متعادلاً أمام مستضيفه وست هام ايجابياً بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

الأكثر قراءة