الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قائد ليفربول على موعد مع رقم تاريخي في البريميرليج

يوسف منير

18:19 04/02/2019

أصبح الدولي الإنجليزي جوردان هيندرسون لاعب خط وسط وقائد فريق ليفربول على بعد خظوة واحدة من تحقيق رقم تاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على نظيره وست هام يونايتد على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإنجليزية لندن في ختام الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج.

ولعب الإنجليزي جوردان هيندرسون قائد ليفربول الحالي 299 مباراة خلال مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث بات على بعد مباراة واحدة فقط من المشاركة في مباراته رقم 300.

ومن المتوقع تواجد جوردان هيندرسون قائد ليفربول في التشكيلة الأساسية للردز لخوض لقاء وست هام مساء اليوم في ختام الجولة الخامسة والعشرين من عمر البريميرليج.

ويدخل ليفربول المباراة وهدفه إعادة فارق النقاط مع مانشستر سيتي إلى 5 نقاط من جديد بعد فوز الأخير أمس على ضيفه آرسنال بثلاثية مقابل هدف واحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الزمالك يسعى وراء ترميم دفاعاته من إنبي

الأكثر قراءة