الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرقام قياسية تنتظر ليفربول في حال فوزه على ليستر سيتي

أحمد رمضان

18:38 30/01/2019

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب أنفيلد الذي سيحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ليستر سيتي ضيفاً على ليفربول في قمة الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى نادي ليفربول إلى توسيع الفارق في جدول الترتيب العام مع مانشستر سيتي الذي خسر بشكل مفاجىء أمام نيوكاسل أمس الثلاثاء ، في حين أن ليستر سيتي يبحث عن أول فوزه له على ملعب أنفيلد منذ عام 2000 عندما فاز بهدفين نظيفين.

ولم يخسر ليفربول في آخر 32 مباراة على ملعبه في الدوري الإنجليزي ، محققاً 23 انتصاراً وتسع تعادلات ، وهي أطول سلسلة خالية من الهزائم على ميدانه منذ عدم خسارة مانشستر سيتي في (37) مباراة بين ديسمبر 2010 وديسمبر 2012.

وبالإضافة إلى ذلك ، سيكون فريق المدرب يورجن كلوب على موعد مع إنجاز آخر في حال فوزه على ليستر سيتي اليوم ، حيث سيحقق الفوز في ثماني مباريات متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي ، للمرة الأولى منذ آذار / مارس 2010.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول لم يخسرأي من مبارياته التسع عشرة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس ، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في ستة لقاءات ، وذلك منذ خسارته (0-1) أمام فولهام في مايو / أيار 2012.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

الأكثر قراءة