الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول أغلق صفحة عودة كوتينيو إلى الأبد

محمد عبد الرحمن

15:48 17/01/2019

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي تليجراف” الإنجليزية بأن نادي ليفربول لا يفكر في مسألة عودة البرازيلي فيليبي كوتينيو من جديد لصفوف الريدز.

وكان البرازيلي فيليبي كوتينيو صاحب 26 عامًا قد رحل عن ليفربول خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضي، لينضم لنادي برشلونة الإسباني بصفقة بلغت 130 مليون يورو تقريبًا.

ولكن لم يظهر النجم البرازيلي بعد بالشكل المنتظر منه في برشلونة، مما دفع الصحف إلى الحديث عن إمكانية رحيله عن البرسا في الفترة المقبلة.

وأكملت الصحيفة أن فيليبي كوتينيو لم يجد نفسه في فريق برشلونة، حيث أحرز فقط هذا الموسم ستة أهداف وصنع 5 آخرين، ولم يشارك بشكل أساسي في معظم مباريات هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن العديد من الأندية تراقب موقف فيليبي كوتينيو مع برشلونة تمهيدًا للتعاقد معه، ولكن هذه الفرق ليست من ضمنها ليفربول الذي أغلق صفحة عودة النجم البرازيلي إلى الأبد.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كان قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو خلال الميركاتو الحالي أو في الصيف.

أهداف مباراة – ليجانيس 1 × 0 ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة