الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار نادي محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 15\1\2019

محمد عبد الرحمن

15:48 15/01/2019

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ليفربول لمواجهة ضيفه كريستال بالاس في معقل الريدز “الأنفيلد” يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول في الفوز بلقاء يوم السبت المقبل من أجل الاقتراب أكثر فأكثر من الحلم المنشود، من الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ أكثر من 28 عامًا.

وتضع جماهير ليفربول الكثير من الآمال على نجمها الأول محمد صلاح، لقيادة الريدز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر يناير الجاري :


كلوب يحدد مصير مهاجمه من سوق انتقالات يناير

قالت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية مساء اليوم الاثنين، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي قرر مصير ومستقبل المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي مع الفريق خلال الفترة القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


هاري كين يتسبب بحالة من الرعب في توتنهام وصلاح أبرز المستفيدين

تلقى فريق توتنهام هزيمة قاسية على ملعبه بهدف نظيف لصالح خصمه مانشستر يونايتد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن لحساب الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ الخبر من هنا


مدرب برايتون يرشح ليفربول للظفر بلقب البريميرليج

أبدى المدرب الأيرلندي كريس هوتون المدير الفني لنادي برايتون سيتي الإنجليزي، إعجابه الشديد بما يقدمه فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

عودة الصدارة الثلاثية لهدافي الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي عادت فيها الصدارة الثلاثية لترتيب الهدافين لهذا الموسم 2018-2019.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة