الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدافع ليفربول : شعرنا بالإحباط بعد الهزيمة من مانشستر سيتي

يوسف منير

20:54 13/01/2019

تحدث المدافع الإنجليزي الشاب ترينت أليكساندر أرنولد ظهير أيمن نادي ليفربول، عن حالة ليفربول الحالية بعد الفوز على برايتون أمس بصعوبة في الدوري الإنجليزي.

عاد نادي ليفربول الإنجليزي إلى طريق الانتصارات مرة أخرى بعد نجاحه بتحقيق فوزاً صعباً بنتيجة هدف نظيف على حساب برايتون سيتي على ملعب الأخير لحساب الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وكان ليفربول قد تلقى خسارتين متتاليتين على يد منافسه الأول مانشستر سيتي يوم الخميس قبل الماضي ثم الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد وولفرهامبتون يوم الاثنين الماضي.

واعترف الظهير الأيمن ترينت أليكساندر أرنولد بشعوره بالإحباط هو وزملاءه عقب الخسارة من مانشستر سيتي قائلاً:” نحن نشعر بالإحباط عندما نتعادل أو نخسر المباريات، هدفنا دائما الفوز أياً كانت الظروف ومهما كان الخصم”.

وتابع ترينت أليكساندر أرنولد حديثه قائلاً:” أمس على الرغم من صعوبة المنافس والمباراة، شعرنا بالسعودة بالعودة للانتصارات، نأمل دوماً أن نستمر بتحقيق الانتصارات”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة