الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

متى كانت آخر مرة أهدر فيها محمد صلاح ركلة جزاء؟

20:38 12/01/2019

موقع سبورت 360 – نجح محمد صلاح في تحويل ركلة الجزاء التي احتسبت له ضد برايتون ضمن فعاليات الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى هدف.

محمد صلاح بدأ الشوط الثاني مشكلاً خطورة كبيرة على الجبهة اليمنى ثم تحصب بنفسه على ركلة جزاء أمام الفريق العنيد دفاعياً قبل أن يسددها بنفسه بقوة على يسار حارس مرمى برايتون.

ويعد هذا الموسم أفضل على صعيد تحويل ركلات الجزاء للنجم المصري عن الموسم الماضي في ليفربول، فبعد أن قادت ركلة الجزاء التاريخية له منتخب مصر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، جعل كلوب منه مسدداً رئيسياً لها في ليفربول.

ومن سخرية القدر أن أول ركلة جزاء سددها بعد هذه الواقعة كان قد أهدرها وجاءت في الموسم الماضي أمام هادرسفيلد تاون وتحديداً في يناير 2018، وهي آخر ركلة جزاء أهدرها المصري في صفوف ليفربول منذ ذلك الحين.

وقد نجح المصري في تحويل ركلتي جزاء إلى أهداف قبل مباراة اليوم وجاءتا أمام آرسنال ونيوكاسل في هذا الموسم من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الأكثر قراءة