الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المرشحون للفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي عن ديسمبر

أحمد رمضان

18:58 04/01/2019

موقع سبورت 360 – أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب عن شهر كانون الأول / ديسمبر.

وتضمنت القائمة تواجد البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو المدير الفني لنادي وولفرهامبتون واندررز ، والذي حقق معه نتائج جيدة جداً في الشهر الماضي ، حيث حصل على اثني عشرة نقطة في ست مباريات.

وبالإضافة إلى ذلك ، يعتبر يورجن كلوب مدرب ليفربول من أبرز المرشحين للحصول على جائزة أفضل مدرب في كانون الأول الماضي بعد أن فاز في ست مباريات على التوالي ، أكثر من أي فريق آخر في البطولة.

ودخل الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب تشيلسي في قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدرب في الشهر الماضي ، إلى جانب مانويل بيليجريني مدرب وست هام ، وماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبر.

ويحتل ليفربول صدارة جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة ، علماً إنه تجرع أمس الخميس أول خسارة له في البطولة على يد مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف على ملعب الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة