الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر سيتي يحمي رقم آرسنال التاريخي في البريميرليج

أحمد رمضان

17:32 04/01/2019

موقع سبورت 360 – تمكن مانشستر سيتي من الإبقاء على الإنجاز التاريخي الذي ما زال يحتفظ به آرسنال من حيث عدم الخسارة في موسم كامل في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق مانشستر سيتي فوزاً مستحقا على ليفربول بنتيجة هدفين مقابل هدف في ختام الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبالتالي قلص الفارق إلى أربع نقاط.

ويعتبر نادي آرسنال هو الوحيد الذي لم يتجرع أي خسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2003-2004 مع المدرب الفرنسي آرسين فينجر ، وهو لقبه الثالث في هذه البطولة.

وحافظ ليفربول على سجله خالٍ من الهزائم حتى بدء المباراة أمام مانشستر سيتي التي جرت أمس الخميس على ملعب الاتحاد ، حيث كان أيضاً أفضل فريق من الناحية الدفاعية (10).

ولعب آرسنال كافة مباريات الدوري الإنجليزي في موسم 2003-2004 دون خسارة أي مباراة في 38 جولة متتالية ، وقد كان الأقوى هجومياً في البطولة (73 هدفاً) والأقوى دفاعياً (26 هدفاً).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الأكثر قراءة