الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار جيدة تصل ليفربول من ألمانيا

يوسف منير

17:34 01/01/2019

قالت وسائل الإعلام الألمانية أن مستقبل المهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر مع فريقه لايبرزج محل شك كبير، حيث أشارت أن المهاجم الدولي يفكر برفض العرض المقدم له لتجديد عقده مع نادي لايبزج.

وذكرت صحيفة “بيلد الألمانية” أن نادي ار بي لايبزج الألماني يريد تجديد عقد مهاجمه تيمو فيرنر والذي من المقرر أن ينتهي مع حلول صيف عام 2020 القادم.

وتابعت الصحيفة الألمانية أن تيمو فيرنر يستهدف مغامرة جديدة في مسيرته ويريد تحد جديد مع فريق أقوى من لايبزج، الأمر الذي سوف يدفعه لرفض العرض التجديد للنادي الألماني.

وأفادت صحيفة “بيلد” الألمانية أن سعر الألماني تيمو فيرنر مهاجم لايبزج سينخفض كثيراً بعد أخبار رفضه لتجديد عقده مع ناديه الألماني، حيث أشارت أنه سيكون متاحاً للبيع مبلغ سيتراوح بين 35 إلى 40 مليون يورو.

وارتبط اسم الألماني تيمو فيرنر كثيراً بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي، حيث أشارت بعض التقارير أنه ضمن قائمة أهداف مواطنه يورجن كلوب المدير الفني للردز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

الأكثر قراءة