الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقرير يكشف مدى خوف برشلونة وريال مدريد من مواجهة ليفربول

أحمد رمضان

19:08 18/12/2018

موقع سبورت 360 – كشف تقرير إسباني بث اليوم الثلاثاء عن مدى حالة الخوف الذي عاشه لاعبو ريال مدريد وبرشلونة خلال قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، والتي جرت بعد ظهر يوم الاثنين.

واسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عن مواجهات نارية ، حيث سيلعب ليفربول أمام بايرن ميونخ الألماني ، فيما سيلعب مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان للمرة الأولى في تاريخ هذه المسابقة.

وقالت القناة السادسة الإسبانية في تقرير نشرته اليوم أن لاعبي ريال مدريد وبرشلونة تنفسوا الصعداء بعدما تجنبوا مواجهة ليفربول في الدور القادم من دوري الأبطال ، بعد أن انتابتهم حالة من الخوف قبل اجراء هذه القرعة.

ويشرح هذا التقرير أن كل عضو أو لاعب في نادي برشلونة أو ريال مدريد كان لديهم هدف واحد فقط ، وهو تجنب مواجهة ليفربول في هذه المرحلة من المسابقة من أجل لأنهم يعتقدون أنه الآن أحد أقوى الفرق في أوروبا.

ويتصدر ليفربول خلال الوقت الراهن الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه العريض في الجولة الماضية على مانشستر يونايتد ، وهو يعتبر حالياً من أبرز الفرق الأوروبية إلى جانب مانشستر سيتي وبرشلونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة