الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماني يواصل الإبداع على ملعب أنفيلد

بلال محمد

21:02 16/12/2018

أكدت شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات، على أن النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، يواصل الإبداع على ملعب أنفيلد معقل فريقه، وذلك بعد تسجيله هدفًا ضد مانشستر يونايتد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن الدولي السنغالي ساديو ماني الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، ساهم بـ12 هدفًا في أخر 16 مباراة له بالدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد معقل فريقه ليفربول.

وأشارت إلى أن ساديو ماني لاعب ساوثهامبتون السابق، يتألق بشكل غير عادي عندما يلعب على ملعب أنفيلد، حيث سجل 9 أهداف وقام بـ3 تمريرات حاسمة مع ليفربول في أخر 16 مباراة ببطولة البريميرليج.

وتقام الأن مباراة من العيار الثقيل، بين ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد، ضمن الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

من المغرب إلى أبو ظبي: رحلة زكريا الجماري المذهلة في القنون القتالية

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

برشلونة يفتح الباب لرحيل رافينيا

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

الأكثر قراءة