الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خصوم ليفربول المحتملون في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

يوسف منير

20:26 12/12/2018

حقق نادي ليفربول الإنجليزي أمس فوزاً صعباً ومثيراً بهدف نظيف على حساب ضيفه نابولي الإيطالي لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصعد ليفربول رسمياً بهذا الفوز إلى الدور القادم ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا من بوابة المجموعة الثالثة محتلاً المركز الثاني، و التي كانت تضم كلاً من ليفربول، نابولي، باريس سان جيرمان والنجم الأحمر الصربي.

وتنقسم قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا إلى تصنيفين، تصنيف للأندية أصحاب المركز الأول وأخرى لأصحاب المركز الثاني، ويمنع أيضاً مواجهة فريقين من نفس البلد.

ومع صعود ليفربول إلى الدور ثمن النهائي محتلاً المركز الثاني، فالنادي الأحمر سوف ينتظر أحد أندية المركز الأول من المجموعات الأخرى.

ويترأس برشلونة الإسباني قائمة الخصوم المحتملين لمواجهة ليفربول الدور القادم، بالإضافة إلى ريال مدريد، يوفنتوس، بروسيا دورتموند، بورتو وبايرن ميونخ/آياكس أمستدرام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

“يو آي إي ليجيندز” و”جولدن جيرلز” بطلا “ريد بُل هاف كورت”

رسمياً.. المسابقات تلبي طلب الهلال بشأن مواجهة الحزم

الزمالك يستهدف ضم حجازي من الاتحاد

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الأكثر قراءة