الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يهز شباك نابولي ولكن صافرة الحكم تلغي الهدف

يوسف منير

00:41 12/12/2018

نجح نادي ليفربول الإنجليزي في اختراق دفاعات خصمه نابولي وهز شباكه قبل أن يعلن حكم المباراك عن إلغاء الهدف بداعي التسلل في مباراة ليفربول ونابولي المصيرية في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووصل ليفربول لشباك نابولي بعد هجمة منظمة رائعة وصلت إلى الظهير الأيمن الإنجليزي أليكساندر آرنولد الذي لعبها عرضية أرضيه في إتجاه السنغالي ساديو ماني الذي أسكنها الشباك قبل أن يعلن الحكم المساعد وقوعه في مصيدة التسلل.

شاهد هدف ساديو ماني الملغي بداعي التسلل..

وتعد هذه المباراة مصيرية جداً بالنسبة لنادي ليفربول وجماهيره، حيث لا يوجد بديل أمام كتيبة يورجن كلوب سوى الفوز وبشروط على نابولي من أجل ضمان مقعد في الدور القادم ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعثر ليفربول وسقط خاسراً أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، بينما حقق نابولي الفوز على النجم الأحمر الصربي بنتيجة 3-1 بالجولة الخامسة الماضية، مما يجعل الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة نارية وحاسمة ضمن منافسات البطولة الأغلى دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراة ليفربول ونابولي اليوم لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

الأكثر قراءة