الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح يتسلح بسجله التهديفي على ملعب أنفيلد قبل مواجهة نابولي

يوسف منير

23:41 11/12/2018

دقائق قليلة تفصلنا عن مباراة ليفربول ونابولي المصيرية في دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد رود التاريخي في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه المباراة مصيرية جداً بالنسبة لنادي ليفربول وجماهيره، حيث لا يوجد بديل أمام كتيبة يورجن كلوب سوى الفوز وبشروط على نابولي من أجل ضمان مقعد في الدور القادم ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول المباراة منتشياً بثلاثيته “الهاتريك” الذي سجله في مرمى بورنموث قبل أيام قليلة في الدوري الإنجليزي.

ويتسلح محمد صلاح بسجله التهديفي الرائع على ملعب أنفيلد في بطولة دوري أبطال أوروبا قبل دقائق من مواجهة نابولي عليه في ختام جولات دور المجموعات للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح 8 أهداف من أصل 8 مباريات خاضها على ملعب أنفيلد في بطولة دوري أبطال أوروبا، متوفقاً على جميع لاعبي ليفربول ماعدا الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد الذي سجل 14 هدفاً على ملعب ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراة ليفربول ونابولي اليوم لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة