الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرارد رفض أندية أوروبا من أجل لوس أنجلوس!

سامر جرادات

21:54 04/07/2015

كشف ستيفن جيرارد قائد ليفربول الانجليزي سابقاً عن رفضه العديد من العروض التي وصلته من كبار أندية أوروبا في سبيل خوض تجربة احترافية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعرب جيرارد عن حماسه الكبير لخوض تجربة احترافية مع لوس أنجلوس جالاكسي لذلك رفض العروض التي وصلته من مختلف أندية أوروبا.

وقال الدولي الانجليزي سابقاً “تلقيت عروض جيدة وجميلة من العديد من الأندية الأوروبية, لكن أنا أردت الابتعاد عن منطقة الأمان لخوض تحدي جديد وكبير بعيداً عن بلادي وقارتي”.

وتابع نجم ليفربول سابقاً حديثه “أعتقد أن عائلتي ستستمع بالحياة في الولايات المتحدة وهذا العامل ساعدني على قبول التحدي، أريد بعد اعتزال كرة القدم أن لا أشعر بالإحباط كوني لم أخض تحدي مختلف عن الذي خضته في ليفربول”.

وأنهى اللاعب حديثه قائلاً “أعمل بجد في الوقت الحالي حتى أكون جاهز بنسبة 100% للمشاركة مع لوس أنجلوس جالاكسي، يجب أن أحافظ على لياقتي البدنية. يجب أن نبني عمل جماعي في جالاكسي وليس عمل فردي، الأمر لا يتعلق بجيرارد إنما بالفريق ككل”.

** اقرأ أيضاً: السيتي يحسن عرض التعاقد مع ستيرلينج مستغلاً رفع العقوبة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة