الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحاج ضيوف : ندمت على ارتداء قميص ليفربول

محمد عبد الرحمن

14:00 05/12/2018

موقع سبورت 360 – كشف النجم السنغالي السابق الحاج ضيوف بأنه ندم أشد الندم على ارتداء قميص فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا بأنه إذا عاد بالزمن كان اختار اللعب في صفوف مانشستر يونايتد أو برشلونة الإسباني.

وكان الحاج ضيوف قد انتقل للعب في فريق ليفربول موسم 2002/2003، قادمًا من فريق لانس الفرنسي بمبلغ 10 ملايين استرليني بعد مشاركته المميزة مع منتخب بلاده السنغال في مونديال كوريا واليابان عام 2002.

ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه، حيث سجل فقط ستة أهداف في موسمين مع الفريق الإنجليزي العريق، لينتقل بعدها لنادي بولتون.

وتحدث الحاج ضيوف في تصريحات حسب شبكة “سكاي سبورتس”، بسؤاله عن القميص الذي ندم على ارتدائه في مسيرته الكروية، ورد قائلاً “بالطبع قميص ليفربول“.

وأضاف “وإذا عدت بالزمن للوراء، كنت سأرفض الانتقال لفريق ليفربول، وكنت سأنضم لمانشستر يونايتد أو برشلونة اللذان رغبا في التعاقد معي في هذا التوقيت”.

الجدير بالذكر أن الحاج ضيوف قد اعتزل اللعب بشكل نهائي في عام 2015، وكانت آخر محطاته الكروية مع فريق الصباح الماليزي.

هيغربيرغ : سؤال سولفيج لم يكن بمثابة تحرّش جنسي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تطورات جديدة في البرنامج التأهيلي لـ نيمار

تشكيلة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

أول تحرك من إدارة الاتحاد تجاه حركة مالكوم في الكلاسيكو

الاتحاد السعودي يُحدد بديل محمد صلاح من الدوري الإنجليزي

قرار مفاجئ من أرسنال فيما يتعلق بمستقبل جابرييل جيسوس

جوميز يتحكم في مصير أكينولا مع الزمالك

الأكثر قراءة