الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب: لن أكرر هذا الخطأ مرة أخرى وفيرمينو بخير

يوسف منير

22:27 04/12/2018

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن العديد من الأمور خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه ضد بيرنلي غداً ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق يورجن كلوب على العديد من الأمور، أبرزها العقوبة التي فرضت عليه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب احتفاله داخل الملعب بهدف أوريجي القاتل في مرمى إيفرتون، بالإضافة إلى مباراة بيرنلي القادمة وحالة مهاجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وصرح يورجن كلوب قائلاً:” عقوبة الاتحاد الإنجليزي، عليا أن أتقبل الأمر، لم أحاول الاعتراض على ذلك، هناك قوانين لا يمكن أبداً اختراقها، عندما تخترق القوانين يحب عليك أن تعاقب، أخر مرة فعلت ذلك كان منذ 14 عاماً، استطيع أن أقول أن ذلك لن يحدث مرة أخرى”.

وتابع يورجن كلوب حديثه قائلاً:” غداً تحدي جديد، نحن نعرف جيداً صعوبة بيرنلي وصعوبة ذهابنا إلى هناك، هناك ملعب صعب وجماهير منتظرة، علينا التأكد بأننا مستعدون، بيرنلي دائماً يكون شرساً عند مواجهتنا”.

وأكمل يورجن كلوب حديثه قائلاً:” فيرمينو؟ هو في حالة ممتازة وطبيعية جداً، هو لن يلعب بأفضل مستوياته في كل ثانية بالمباراة، لا شئ يدعو للقلق، هذا الأمر يحدث دائماً في كرة القدم”.

ويحل ليفربول ضيفاً غداً على نظيره بيرنلي على ملعب تورف مور لحساب الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي، حيث تضع كتيبة يورجن كلوب عينها على النقاط الثلاث لمواصلة الزحف نحو الصدارة ومنافسة مانشستر سيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة