الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يتلقى صدمتين قبل مواجهة ليفربول القادمة

يوسف منير

20:25 04/12/2018

أصبح موقف السنغالي ساديو مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي من لعب مباراة بيرنلي القادمة مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز معقداً، وفقاً للتقارير التي خرجت صباح اليوم من وسائل الإعلام الإنجليزية.

وتعرض السنغالي ساديو ماني لإصابة خفيفة في نهاية مباراة ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون مساء يوم الأحد الماضي، لتصبح مشاركته في مباراة بيرنل غداً في محل شك.

وأكد يورجن كلوب المديز الفني الألماني لنادي ليفربول، أن ساديو ماني يعاني من قطع في قدمه، الأمر الذي دفع السنغالي لخياطة هذا الجرح، وأنه يتوقع غيابه عن اللقاء غداً.

ولم تتوقف الصدمات عند إصابة ساديو ماني، حيث أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية أن الإسكتلندي أندي روبيرتسون ظهير أيسر ليفربول من المتوقع أيضاً غيابه عن مباراة بيرنلي غداً الأربعاء.

ويحل ليفربول ضيفاً غداً على نظيره بيرنلي على ملعب تورف مور لحساب الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري الإنجليزي، حيث تضع كتيبة يورجن كلوب عينها على النقاط الثلاث لمواصلة الزحف نحو الصدارة ومنافسة مانشستر سيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

جوهرة جديدة تكلف ريال مدريد 55 مليون يورو

قرار جديد من مدرب الأهلي تجاه وسام أبو علي.. صدمة لـ كهربا

الأكثر قراءة