الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليسون بتصدي الموسم يمنع إيفرتون من التسجيل في مرمى ليفربول .. فيديو

يوسف منير

20:47 02/12/2018

أبهر البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الجميع بتصدي خرافي منع به إيفرتون من زيارة شباك ليفربول خلال المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب أنفيلد رود التاريخي في ختام الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنع الحارس البرازيلي أليسون بيكر البرتغالي أندريه جوميز لاعب خط وسط إيفرتون من تسجيل هدف محقق للضيوف من فرصة كبيرة داخل منطقة الستة ياردة أمام مرمى ليفربول.

وتلقى أندريه جوميز كرة عرضية مميزة من زميله الإنجليزي ثيو والكوت ليسددها برأسه ولكن تألق أليسون بيكر منع هدف محقق لإيفرتون في الشوط الأول من ديربي الميرسيسايد.

شاهد تصدي أليسون الخرافي لتسديدة أندريه جوميز الرأسية..

ويستهدف ليفربول تحقيق الانتصار على جاره اللدود إيفرتون لضرب ثلاثة عصافير بحجر واحد، وهما تحقيق النقاط الثلاث واستكمال الزحف إلى الصدارك والضغط على مانشستر سيتي والثاني هو الفوز بديربي المدينة المنتظر دائماً، والثالث الخروج من أزمة خسارته ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والاستعاداد جيداً للفترة للقادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة