الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان دايك يحمل شارة قيادة ليفربول في ديربي الميرسيسايد

يوسف منير

19:38 02/12/2018

قرر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إسناد مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك مهمة حمل شارة قيادة الردز في مباراة اليوم ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

ويغيب الإنجليزي جوردان هيندرسون قائد ليفربول الأول عن مباراة اليوم بسبب الإيقاف بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الردز الأخيرة أمام واتفورد، بينما استبعد كلوب جيمس ميلنر القائد الثاني من التشكيلة الأساسية.

واعترف يورجن كلوب في وقت سابق أن تولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول قيادة الفريق في غياب ميلنر وهندرسون لم يكن اختياره بل اختيار لاعبي الفريق جميعهم بعد استفتاء جرى بينهم في بداية الموسم.

ويستضيف نادي ليفربول اليوم الأحد نظيره وجاره إيفرتون على ملعب أنفيلد التاريخي في ديربي مقاطعة الميرسيسايد، في مباراة لن تكون سهلة على الجميع ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستهدف ليفربول تحقيق الانتصار على جاره اللدود إيفرتون لضرب ثلاثة عصافير بحجر واحد، وهما تحقيق النقاط الثلاث واستكمال الزحف إلى الصدارك والضغط على مانشستر سيتي والثاني هو الفوز بديربي المدينة المنتظر دائماً، والثالث الخروج من أزمة خسارته ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والاستعاداد جيداً للفترة للقادمة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

الأكثر قراءة