الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يتحدث عن فرص كيتا وفابينيو مع ليفربول

يوسف منير

16:32 02/12/2018

أصبحت جماهير ليفربول تتسائل بكثرة عن موقف ومصير الثنائي الجديد في الفريق الغيني نابي كيتا والبرازيلي فابينيو بعد ابتعادهما عن تشكيلة الردز الأساسية في الفترة الأخيرة.

وقدم ليفربول أداءاً سيئاً للغاية استحق عليه الخسارة يوم الأربعاء الماضي أمام باريس سان جيرمان، الأمر الذي تسبب بلوم المدرب الألماني يورجن كلوب وانتقاده على تعامله خلال المباراة.

وانزعجت جماهير ليفربول بالتشكيلة التي دفع بها يورجن كلوب أمام باريس سان جيرمان والتغيرات المتأخرة للمدرب الألماني على الرغم من تأخر الريدز في النتيجة طوال المباراة.

وتحدث يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن فرص الثنائي كيتا وفابينيو قائلاً:” بالطبع هذا الثنائي ضمن الفريق، نابي كيتا لعب بالفعل بشكل رائع في بداية الموسم، ولكن الإصابة أبعدته لفترة”.

وتابع يورجن كلوب حديثه قائلاً:” الجميع لديه فرصة، نجن نحتاج جميع اللاعبين خلال الفترة القادمة، هى فترة مزدحمة وطويلة والجميع سيكون له دوره”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة