الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباراة ليفربول القادمة .. صلاح يواجه إيفرتون بذكريات بوشكاش

يوسف منير

10:40 01/12/2018

يستضيف نادي ليفربول غداً الأحد نظيره وجاره إيفرتون على ملعب أنفيلد التاريخي في ديربي مقاطعة الميرسيسايد، في مباراة لن تكون سهلة على الجميع ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستهدف ليفربول تحقيق الانتصار على جاره اللدود إيفرتون لضرب ثلاثة عصافير بحجر واحد، وهما تحقيق النقاط الثلاث واستكمال الزحف إلى الصدارك والضغط على مانشستر سيتي والثاني هو الفوز بديربي المدينة المنتظر دائماً، والثالث الخروج من أزمة خسارته ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والاستعاداد جيداً للفترة للقادمة.

وتعد هذه المباراة أيضاً خاصة جداً بالنسبة إلى النجم المصري محمد صلاح، الذي يمتلك ذكريات رائعة ضد إيفرتون الموسم الماضي، أول مواسمه بقميص ليفربول.

وفشل ليفربول بتحقيق الفوز على إيفرتون الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، حيث تعادل الفريقين ذهاباً على ملعب أنفيلد بنتيجة 1-1، وإياباً على ملعب جوديسون بارك سلبياً.

وفي مباراة الذهاب على ملعب أنفيلد، سجل محمد صلاح واحداً من أفضل أهدافه مع ليفربول الموسم الماضي، وإن لم يكن الأفضل، حيث حصد على أساسه منذ عدة أشهر جائزة بوشكاش المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لأفضل هدف سجل خلال عام 2018.

شاهد هدف صلاح في مرمى إيفرتون..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة