الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كورتوا يختار أفضل 3 حراس في العالم

يوسف منير

01:15 30/11/2018

لم يتردد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني في اختيار أفضل 3 حراس في العالم بالوقت الحالي من وجهة نظر حارس تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد السابق.

واختار تيبو كورتوا كلاً من الألماني أندريه مارك تير شتيجن حارس مرمى برشلونة، السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد والبرازيل أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول كأفضل 3 حراس في العالم خلال الوقت الحالي.

وأكد تيبو كورتوا أنه يصعب عليه ترتيب تلك الأسماء الثلاثة مؤكداً أنه غير قادر على تحديد الأفضل من بينهم، وأنه يفضلهم جميعاً.

ولم يقلل البلجيكي تيبو كورتوا من نفسه، حيث وضعه اسمه بين هذه الأسماء أيضاً قائلاً:” أعتقد أنني أثبت خلال الفترة الأخيرة بأنني ألعب في نفس مستوى هؤلاء الحراس الكبار.

وأكمل تيبو كورتوا انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني بداية هذا الموسم خلال الصيف الماضي قادماً من تشيلسي الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون جنية إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة