الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يمتلك سجلاً خرافياً ضد واتفورد قبل مباراة ليفربول اليوم

يوسف منير

10:53 24/11/2018

تعود الحياة مرة أخرى اليوم السبت للدوري الإنجليزي الممتاز بعد توقف دام أسبوعين بسبب أجندة ومباريات الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاصة بالمنتخبات، حيث ننتظر العديد من المباريات المثيرة الفترة القادمة.

ويحل فريق ليفربول ضيفاً ثقيلاً على خصم ليس سهلاً واتفورد على ملعب الأخير في مباراة من المتوقع أن تكون صعبة على الطرفين بسبب المستوى الجيد لهما في بداية الموسم بالدوري الإنجليزي.

ويستهدف نادي ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن الكلوب الحصول على النقاط الثلاث الكاملة من المباراة من أجل الاستمرار بالضغط على مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم حتى الآن بعد مرور 12 جولة.

وتعد هذه المباراة أيضاً خاصة جداً بالنسبة إلى النجم المصري محمد صلاح، الذي يمتلك سجلاً تهديفياً خرافياً ضد واتفورد خلال مباراتين فقط خاضهما الموسم الماضي.

وسجل محمد صلاح 5 أهداف كاملة ضد واتفورد الموسم الماضي، حيث جاء هدفه الأول في المباراة الافتتاحية للموسم الماضي، بينما نجح في صناعة التاريخ بتسجيله رباعية تاريخية في شباك واتفورد في مباراة الإياب على ملعب أنفيلد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

الأكثر قراءة